الرئيسية / أحداث الساعة / وزير مغربي سابق و برلماني حالي يستغل نفوذه لزراعة الشعر “مجانًا” بتركيا…!

وزير مغربي سابق و برلماني حالي يستغل نفوذه لزراعة الشعر “مجانًا” بتركيا…!

كشف وزير الرياضة المغربي السابق و نائب رئيس مجلس النواب حاليًا، محمد أوزين، خلال استضافته في برنامج “مع الرمضاني” أمس الأحد، على القناة المغربية الثانية، أن زراعة الشعر له تمت “بالمجان”، و هي التصريحات التي أثارت الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنباء الجزائر،وزير مغربي سابق و برلماني حالي يستغل نفوذه لزراعة الشعر “مجانًا” بتركيا…!

و قال أوزين “استضفنا في البرلمان، في الغرفة الأولى، وفدا تركيا، واستحضرنا مع هذا الوفد الإنجازات التي حققتها تركيا، وكيف تحولت إلى وجهة صحية علاجية، حتى أن حوالي مليون شخص يقصدون تركيا من أجل زراعة الشعر”.

وأردف المسؤول البرلماني والوزير السابق قائلًا إنه كان من بين أعضاء الوفد التركي طبيب يتوفر على عيادة مختصة لزراعة الشعر، موضحًا أن الطبيب “ألح عليه لكي يقوم بزراعة الشعر، الشيء الذي تم بالفعل وبشكل مجاني”.

مجانية العملية التي قام بها أوزين جرت عليه الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أوزين عاد في توضيح جديد ليتراجع عن ما قاله بخصوص مجانية العملية التي قام بها، حيث أكد في تدوينة بحسابه على فيسبوك أنه قال “فابور” (أي مجانا) لأنه “كان مع صديق مغربي قريب قام بتسديد المستحقات قبل إنهاء العملية!”، مضيفًا “فهل تعتبر هذا ريعا أيضا!”.

CAPTION CORRECTION, CORRECTS IDENTITY OF PERSON AT LEFT – Morocco’s Minister of Youth and Sports Mohamed Ouzzine, left, and FIFA president Joseph Sepp Blatter arrive for the third place soccer match between Guangzhou Evergrande FC and Atletico Mineiro at the Club World Cup tournament in Marrakech, Morocco, Saturday, Dec. 21, 2013. (AP Photo/Matthias Schrader)

أما عن الوفد البرلماني التركي يردف عضو حزب الحركة الشعبية “سردت بكل صدق ما حدث وبكل شفافية استحضارا للتعاقد الأخلاقي مع المشاهدين. علما أن عملية زرع الشعر في تركيا تبقى في المتناول مقارنة مع دول أخرى، باعتبار دعم الدولة للسياحة العلاجية ببلاد الأناضول”.

وأضاف المسؤول المغربي أن النقاش الذي تمت إثارته على مواقع التواصل الاجتماعي هو بغرض “الهرولة لخلق البوز”، مضيفا “النظام الداخلي لمجلس النواب عبد ربه كان ضمن الفريق الذي سهر عليه ويعرف ثناياه وجزئياته”.

-التحرير-

شاهد أيضاً

الرئيس تبون يترأس اجتماعًا لمجلس الوزراء اليوم الأحد

يترأس رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، بمقر رئاسة الجمهورية، الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجـــــل