الرئيسية / أنباء الوطن / وفاة شخصين في فيضانات المسيلة

وفاة شخصين في فيضانات المسيلة

عثرت مصالح الحماية المدنية بالمسيلة صباح اليوم الخميس على جثة شخص مجهول داخل سيارته المغمورة بالوحل بمنطقة العقلة في بلدية عين الملح، وهذا عقب الأمطار الغزيرة التي عرفتها المنطقة.

وفاة شخصين في فيضانات المسيلة

كما تمكن أعوان الحماية بعد عملية البحث من العثور على جثة شخص آخر يبلغ من العمر 37 سنة ببلدية سليم بعد ما جرفت مياه الأمطار سيارته على مستوى واد الخنق.

وأوضح بيان للحماية المدنية عبر صفحتها الرسمية في “فايسبوك”، اليوم الخميس، أنه على إثر التقلبات الجوية التي شهدتها ولاية المسيلة ليلة أمس، تم تشكيل خلية تنسيق الإسعافات تحت إشراف والي الولاية والسلطات المحلية والمدير الولائي للحماية المدنية، حيث تم العثور على شخص يبلغ من العمر 37 سنة متوفي ببلدية سليم بعد ما جرفت مياه الأمطار سيارته على مستوى وادي الخنق وتم تحويل جثته إلى مستشفى عين الملح، بالإضافة إلى العثور على شخص متوفي داخل سيارته المغمورة بالوحل بمنطقة العقلة بلدية عين الملح والعملية لازالت جارية.

وأضاف ذات البيان، أنه تم إنقاذ 10 أشخاص كانوا على متن حافلة حاصرتهم مياه الوادي ببلدية المعاريف، وإنقاذ شخص كان على متن سيارة بوادي البعثة طريق ولائي رقم 60 بلدية سيدي امحمد، وتم إنقاذ 08 أشخاص حاصرتهم مياه وادي الليمون في منزلهم ببلدية عين الملح.

وأضاف المصدر ذاته، تم إخراج شاحنة على متنها 30 رأس غنم ببلدية برهوم، بالإضافة إلى سيارة جرفتها مياه واد ببوسعادة بها أشخاص.

وعمليات التدخلات متواصلة بتسخير جميع الوسائل البشرية والمادية لمجابهة هذه الحوادث.

من جانب آخر تمّ إنقاذ 10 أشخاص على متن حافلة لنقل المسافرين بعد أن حاصرتهم مياه الوادي ببلدية المعاريف، كما تم إنقاذ شخص آخر كان على متن سيارة بواد البعثة على الطريق الولائي رقم 60 ببلدية سيدي امحمد .

وأنقذ أعوان الحماية كذلك 08 أشخاص من منزل حاصرتهم به مياه وادي الليمون ببلدية عين الملح، كما تمّ إخراج شاحنة على متنها 30 رأس غنم ببلدية برهوم.

شاهد أيضاً

إصابة 4 أشخاص في انفجار لغم تقليدي بخنشلة

تسبب انفجار لغم تقليدي بمنطقة سيار جنوب ولاية خنشلة صباح اليوم الخميس في إصابة أربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجـــــل